عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت في ندوة «تحيا مصر»: «محمود الخطيب أفضل من مرتضى منصور في الإدارة» (فيديو)

هاني حتحوت في حواره
هاني حتحوت في حواره لـ تحيا مصر

فضل الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الإدارة بشكل عام، مؤكدًا أن كلا الطرفين لديهم أخطاء ويتمتعون بالكثير من الخبرات طوال الفترات الماضية.

تصريحات هاني حتحوت خلال حواره مع «تحيا مصر»

وقال هاني حتحوت في تصريحات خاصة خلال حواره مع «تحيا مصر»: «لدي ملاحظات على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولكن احترم فكر تلك الطرفين بسبب تمتعهم بالخبرات الطويلة في الإدارة، دائمًا تكون المقارنة صعبة، لكني أفضل أكثر نموذج الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في الإدارة».

وأضاف هاني حتحوت: «أتمنى أن يتطور الكابتن محمود الخطيب في الإدارة، ولكن نموذج مرتضى منصور أيضًا ناجح ولا استطيع أن أخفي ذلك، لكني لا أفضل النموذج الأوحد الذي يأخد قرارات لحظية وعصبية، وأفضل نموذج محمود الخطيب».

هاني حتحوت في ندوة «تحيا مصر»: «اتحاد الكرة مسئول عن رحيل كيروش وكان لازم يكمل مع المنتخب»
 

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن الإدارة الفنية لمنتخب مصر، قرار خاطئ، مؤكدًا أنه كان يجب أن يستمر مع المنتخب من أجل التخطيط لكأس العالم القادم.
وقال هاني حتحوت في تصريحات خلال ندوته مع «تحيا مصر»: “اتحاد الكرة المسئول عن رحيل كارلوس كيروش، قطع مسافات كبيرة وكان لازم يكمل، وكنت بفضل بقاءه أكتر من رحيله، أما فيتوريا منظم جدا ومقنع للاعيبة، محتاج هدوء عشان يعرف يشتغل، ولازم يشكر مع كل المسئولين”.

هاني حتحوت في ضيافة «تحيا مصر»


وحل الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على شاشة صدى البلد، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، ورئيس قسم الرياضة محمد مصلوح، الأربعاء الماضي.

وتحدث الإعلامي هاني حتحوت عن رأيه في السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وكيف يرى مستقبل منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا في الفترة المقبلة، وهل ينجح نادي الزمالك في الحفاظ على لقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي، ما هو تقييمه لأداء رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، هل ظلم محمد صلاح في ترتيبه بجائزة الكرة الذهبية، من هو المنتخب المرشح لكأس العالم، سر علاقته بوالدته ومساندتها المستمرة على السوشيال ميديا.

 

" src="">
تابع موقع تحيا مصر علي