عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة صقر.. أحمد العوضي يروج لمسلسل ضرب نار

أحمد العوضي
أحمد العوضي

روج الفنان أحمد العوضي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم ضرب نار والمقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج العوضي لمسلسل ضرب نار

ونشر العوضي صورة له برفقة صقر، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: چابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه.. احنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا.. أبن سوهاج.. ضرب نار.. رمضان 2023.

مسلسل ضرب نار

ويذكر أن مسلسل ضرب نار يضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري، ويجسد الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي من محافظة سوهاج يحضر إلى محافظة القاهرة ويقابل ياسمين عبد العزيز، وتنشأ بينهما الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ياسمين عبد العزيز تهنئ العوضي بعيد ميلاده

ومن جانب آخر كانت ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب.

آخر أعمال العوضي

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد العوضي هو مسلسل اللي مالوش كبير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكانت تدور أحداثه حول يجبر والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه، وكان من بطولة خالد سرحان، إيمان السيد، ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي،، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، ، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور"، والعمل من  تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

كما حقق أحمد العوضي نجاحا كبيرا في مسلسل الاختيار الموسم الثاني بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، ومن إخراج بيتر ميمي، بالإضافة إلى فيلم موسى بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي