عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجامبسوت مفتوحة.. نيكول سابا تثير الجدل بأحدث ظهور

نيكول سابا
نيكول سابا

شاركت الفنانة والمطربة المتألقة نيكول سابا مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من اخر مناسبتها الهامة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اطلالة نيكول سابا المثيرة للجدل

نيكول سابا بإطلالة مثيرة

وأطلت نيكول سابا على جمهورها بجامبسوت موف مفتوحة الصدر، ما اثار غضب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فبعضهم أشاد بإطلالتها والبعض الاخر انتقادها.

نيكول سابا 

وجاءت تعليقات الجمهور على صور نيكول سابا على النحو الآتي: نورتي السعودية، شبه باربي، تنوري اي مكان، ملكة، جمالك مش طبيعي، وغيرها من التعليقات.

نيكول سابا 

نيكول سابا تعرب عن سعادتها بزيارة معرض انا عربية

واعربت نيكول سابا عن سعادتها بزيارة معرض انا عربية المقام في السعودية، فكتبت معلقة على الصور: تشرفت بزيارة معرض انا عربية في واجهة الرياض والتقاء المصممات العربيات المبدعات.

نيكول سابا 

اخر أعمال نيكول سابا الفنية

كانت آخر أعمال المطربة نيكول سابا مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضة في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 واستمرت طويلا وفتح لها بابا حجز جددي، أما عن أخر أعمالها الغنائية فكانت قد طرحت أغنية بعنوان “سمكة قرش” من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.

هذا وتحدث نيكول سابا عن علاقاتها بابنتها فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:   وعدت ابنتي أن أخذها بنفسي للمدرسة في أول يوم دراسي لها وها أنا ذا سأذهب إليها وأعود لاستكمال عملي.. لا تقطع وعودًا لأطفالك ولا تفي بهم لأن ذلك يكسر قلوبهم وقلوبك.

تابع موقع تحيا مصر علي