عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا والقنوات الناقلة

كاس العالم قطر
كاس العالم قطر

وصلنا للمباراة النهائية من كأس العالم قطر 2022 والتي ستكون بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل في تمام الخامسة مساءً‘ وتنقل المباراة عبر beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وقد تأهلت الأرجنتين للمباراة النهائية بعد إقصاء المنتخب الكرواتي والفوز في مباراة نصف النهائي التي أقيمت يوم الثلاثاء وفوز راقصى التانجو بثلاثية نظيفة‘ في أمسية تألق بها جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي والأرجنتين حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدفين ووالحول على ركلة جزاء نفذها ميسي بنجاح.

وعلى الجهة الأخرى كان قد تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز على المغرب بهدفين مقابل لاشئ‘ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد البيت.

موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا بنهائي كأس العالم

ويسعى منتخبا الارجنتين وفرنسا للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة تاريخيًا، و حصد راقصو التانجو اللقب نسختي 1978 و1986بينما توج الديوك باللقب عامي 1998 و2018.
ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين كرواتيا والمغرب يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد خليفة الدولي.

وتوجه كرواتيا إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع مع منتخب المغرب  الخاسر هو الأخر من منتخب فرنسا في نصف النهائي الثاني بنتيجة 2/0.

مشوار منتخب المغرب في كأس العالم قطلا 2022

وكان قد تأهل منتخب المغرب لهذا للدور نصف النهائي بعد إقصائه منتخب إسبانيا في دور الـ 16 من كأس العالم بعد التوجه إلى ركلات الترجيح والفوز على الماتادور الإسباني.

وتمكن أسود الأطلس من الأطاحة بالبرتغال من الدور ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 1/0 وقد سجل الهدف الوحيد يوسف نصيري‘ الذي أصبح بدوره هداف العرب في كأس العالم برصيد 3 أهداف رفقة كلاً من سامي الجابر وسالم الدوسري من السعودية ووهبي الخزري من تونس.

و يسعى ليونيل ميسي للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه مع منتخب الأرجنتين، فيما يتطلع كيليان مبابي لتحقيق رقم قياسي وحصد كأس العالم للمرة الثانية تواليًا مع منتخب فرنسا.

ويحتل صدارة هدافين كأس العالم كلاً من ميسي ومبابي برصيد 5 أهداف لكل لاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي