عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورته عشان بيضرب الحصان.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سب فتاة طنطا

فيسبوك
فيسبوك

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول على إحدى صفحات منصة التواصل الإجتماعي - فيسبوك - متضمنا قيام أحد الأشخاص بالتعدي بالسب والشتائم والألفاظ على إحدى الفتيات وذلك أثناء تصويرها له بالهاتف المحمول الخاص بها.

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو متداول عبر إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي - فيسبوك - متضمنا شخص يوجه الشتائم والألفاظ إلى فتاة، وفحصت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية مقطع الفيديو لتحديد مصدره وكشف ملابسات الواقعة.

عربجي يسُب فتاة في فيديو على الفيسبوك

وباستخدام التقنيات الحديثة وإجراء التحريات الأمنية اللازمة، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في تحديد هوية الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول على إحدى صفحات الفيسبوك، وتبين أنه يعمل "عربجي" ويقطن بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت أجهزة وزارة الداخلية ومديرية أمن الغربية في ضبط المذكور، وبمواجهته بما ورد في مقطع الفيديو المتداول على الفيسبوك، أقر بأنه حال سيره بالعربة الكارو المملوكة له والتي تجرها دابة "حصان" بدائرة قسم شرطة أول طنطا، تعثرت الدابة فجأة وسقطت في الأرض بمنتصف الشارع.

التحريات: صورته أثناء ضرب دابة في الشارع

وأضاف المذكور أمام الأجهزة الأمنية أنه في هذه الاثناء قام بضربها مستخدما "عصا خشبي" في محاولة منه لإيقافها مرة أخرى، وشاهد إحدى الفتيات تقوم بتصويره مستخدمة هاتف محمول، فقام بالتعدي عليها بالسب والشتائم والألفاظ لتتوقف عن ذلك.

تحرر المحضر اللازم، وتستكمل أجهزة وزارة الداخلية الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي