عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس الدغيدي: أنا مثيرة للجدل لأني صادقة.. ولما بتكلم بصراحة الناس بتتخض

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

كشفت المخرجة الشهيرة إيناس الدغيدي عن السبب وراء إثارتها للجدل من حين لآخر بأعمالها السينمائية وآرائها الشخصية، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيناس الدغيدي في أسرار النجوم

حيث قالت إيناس الدغيدي: "أنا مثيرة للجدل لأني صادقة، وللأسف اتعودنا أن الصدق والصراحة مش طبعنا ولازم نداري ونجامل ونخبي، ولما تتكلمي بصراحة الناس بتتخض ويقولوا دي مش حياتنا أو أسلوبنا، حتى أصحابي وأهلي بيقولولي متقوليش الحاجات دي في أحاديثك الإعلامية".

وتابعت: "والمشكلة أني مش بفكر وبقول اللي بحس بيه واللي جوايا، ولا مش بحب أعرف اللي هيتم سؤالي فيه خلال البرامج وبحب أطرح أفكاري وأكون واضحة".

مهاجمة إيناس الدغيدي

وعن الطريقة التي تتبعها إيناس الدغيدي عندما تتعرض أفلامها للهجوم، قالت: "بعد شوية أفلام عملتها تم مهاجمتي ورديت ولكن ولقيت أني الخسرانة، وقررت معملش دا مرة تانية، أنا عمري ما كان عندي لوبي صحفي وكل الفنانين بيكون وراهم صحفيين بيدعموهم، ولكن أنا مش من النوع دا، ودايما العلاقات الشخصية ليها دور كبير تتحكم في زي الموضوعات دي، وأنا دايما أشتغل وأعمالي هي اللي بتتكلم عني".

إيناس الدغيدي تتحدث عن انفصالها لأول مرة

هذا وكشفت إيناس الدغيدي في تصريحات سابقة لبرنامج كلام في الحب السبب وراء الإنفصال عن زوجها التي أحبته طويلًا نبيل معوض أبو ابنتها حبيبة، هو غيرته من نجاحها، حيث أني لم أعد متواجدة طوال الوقت في المنزل متفرغة، ولم أعُد الفتاة الصغيرة التي يستطيع السيطرة عليها، وقالت: "كبرت ونجحت ودا ضايقه، غم أنه كان دكتور مشهور وله مكانته"، هذا غير الروتين التي أصاب حياتهما والملل الذي وقعا فيه بعد أنطفاء شعلت الحب بينهما، ولكنها لم تنسها.

كما أعربت المخرجة إيناس الدغيدي أنها ترغب في عمل فيلم باسم رجل واحد لا يكفي، على غرار فيلم أمرأة واحدة لا تكفي، ومازحت النجمة يسرا وقالت: "تفتكري بقى فيه راجل بيكفي لوحده؟"، كما أضافت الدغيدي وقالت: "احنا بقينا في عصر السرعة، وأنا مستنية الحب يا انا يا هو"، واختتمت الدغيدي حديثها بأن الحب مالهوش قواعد.

تابع موقع تحيا مصر علي