عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثتي شاب وفتاة داخل سيارة بالفيوم

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

عثر أهالي حي باغوص السكنية بأحد الأحياء بنطاق قسم شرطة ثان الفيوم، على جثتي لشاب ويدعى "اندراوس . و"  صاحب محل مشغولات ذهبية، وسيدة  داخل سيارة في جراج خاص بمسكنهم بمنطقة باغوص مما أثار حالة من الفزع والرعب بين الأهالي، الذين أبلغوا الشرطة على الفور، وسط وجود شبهة جنائية في وفاتهما.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة ثاني الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغا بالعثور على جثتي داخل سيارة في  جراج عمارة سكنية بمنطقة باغوص، ووجود شبهة جنائية في وفاتهما.

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور قوة من قسم شرطة ثاني الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثتي داخل سيارة في جراج بشارع 15 بمنطقة تقسيم سليم، بباغوص بنطاق القسم.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارتي إسعاف على الفور إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق التي انتدبت الطبيب الشرعي، لتشريحهما، وبيان ما بهما من إصابات، وتحديد وقت وأسباب الوفاة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وإعداد تقرير بذلك.

النيابة العامة

وتكثف قوات أمن الفيوم من جهودها، لحل لغز العثور على جثتي شاب وفتاة في وإذا ما كان في وفاتهما شبهة جنائية من خلال تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط العثور على الجثتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات وأسباب حدوث الواقعة.

ضبط مدرس تعدى على طالب بالدقهلية

وعلى جانب أخر كان قد تعرض تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية بمركز المطرية في محافظة الدقهلية لإصابات في الوجه والظهر، نتيجة تعدي مدرس عليه بالضرب أثناء اليوم الدراسي، بسبب الشغب.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، من والد التلميذ الذي يدعى "طه محمود الخضيري"، يتهم فيه مدرس اللغة العربية بالمدرسة بالتعدي بالضرب المبرح على نجله، وإصابته بإصابات بالغة.

تابع موقع تحيا مصر علي