عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة طفل داخل خزان صرف صحي بالفيوم

صورة الطفل
صورة الطفل

بعد تغيبه عن منزله منذ أكثر من أسبوع عثر أهالي قرية الجمهورية في محافظة الفيوم على جثة طفل غارقاً في خزان مياه للصرف الصحي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى  اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة طفل داخل خزان للصرف الصحي بقرية الجمهورية

وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ الرائد  محمد عشري رئيس مباحث مركز شرطة طامية وتبين أن الجثة لطفل يدعي ياسين عطا حامد 9 سنوات من قرية الجمهورية وكانت أسرته قد حررت محضر بتغيبه عن المنزل منذ أكثر من أسبوع 

النيابة العامة

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى طامية المركزي وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

شاب ينهي حياة والدته المسنة

وعلى جانب أخر شهدت عزبة الجبالى التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مساء اليوم الجمعة وقوع حادث مأساوي، حيث أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على ذبح والدته المسنة التي تبلغ من العمر 70 عاماً بسبب مروره بأزمة نفسية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي منيا القمح المركزي يفيد وصول جثمان سيدة مسنة جثة هامدة إلى المستشفى.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص مقتل سيدة تدعى "م . ن" تبلغ من العمر 70 عاماً مقيمة بعزبة الجبالى بجوار نادي المعلمين التابع لدائرة المركز على يد نجلها يبلغ من العمر 30 سنة، بسبب مروره بأزمة نفسية، وتم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجنى عليها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات لطشف ملابسات الحاث.

تابع موقع تحيا مصر علي