عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن إذاعة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

تحيا مصر

أعلنت مجموعة قنوات “ بي إن سبورتس” القطرية، إذاعة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التي تجمع بين كلاً من فرنسا والأرجنتين، عبر قناتها المفتوحة.

مباراة فرنسا والأرجنتين

ويتواجه المنتخب الأرجنتيني، أمام نظيره الفرنسي، في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من ديسمبر الجاري، على استاد لوسيل.

وتقرر إذاعة تلك المباراة، عبر فضائيتها المفتوحة، لتكون تلك المواجهة الأخيرة التي يتم إذاعتها عبر القناة المفتوحة.

ونقبل القناة القطرية، 21 مباراة عبر فضائيتها المفتوحة، منذ انطلاق البطولة يوم 20 نوفمبر، وحتى المباراة النهائية التي تنطلق مساء يوم 18 من ديسمبر الجاري

عدم إذاعة مباريات المغرب عبر بي إن سبورتس المفتوحة

ويرجع السبب في عدم إذاعة مباريات المنتخب المغربي، عبر قنوات بي إن المفتوحة، إلى أن الهيئة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي، حصلت على حقوق بث مباريات أسود الأطلس، وبالتالي يتسبب إذاعة تلك المباريات عبر القناة القطرية المفتوحة، خسائر مالية كبيرة.

وتتيح لوائح الفيفا، بيع حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، للهيئات الوطنية، وخاصة لمن يتقدم بشراء حقوق تلك المباريات، وبالتحديد من البلدان المشاركة في هذا الحدث، لكي يتمكن الجمهور من متابعة منتخب بلادهم المشارك في هذا الحدث الأكبر على مستوى العالم.

مباراة المغرب وكرواتيا

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب المغربي، أمام نظيره الكراوتي، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، في تمام الخامسة مساء غد السبت الموافق 17من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي