عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حسيته كأنه والدي"..علا رشدي تروي موقفًا مع الراحل سمير غانم

علا رشدي وسمير غانم
علا رشدي وسمير غانم

روت الفنانة علا رشدي موقفًا جمعها بالراحل سمير غانم وذلك في مسلسل شي توتو والذي شاركت فيه برفقته مع الفنان فاروق الفيشاوي.

تحيا مصر يرصد لكم بوست علا رشدي عن سمير غانم

علا رشدي وسمير غانم

ونشرت علا صورة لها برفقة سمير غانم وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعقلت: قعدت كتير ادور على صورتي انا وسمورة حبيبي كان صديقي و بنتكلم من حين لأخر.

وتابعت: قابلته في مسلسل شي توتو كان معاه الفنان فاروق الفيشاوي الله يرحمهما و كان مسلسل كوميدي خفيف عن اتنين فتحوا مطعم ايطالي اسمه شي توتو.

وأضافت: طبعا كمية الضحك اللي كنا بنضحكه والارتجال السلس خفيف الظل كان بيموتي وانا حست ببوند كإنه والدي، عمي، حد اعرفه من زمان و بدءت الصداقة.

واستكملت: حبيبي الله يرحمك وتكون مرتاح انت والاستاذه دلال و مبسوطين فوق وفاخورين ببناتكم الجمال الجدعيين الف رحمه و نور عليكم و على كل امواتنا.

وفاة خال الفنانة علا رشدي

وسبق وأعلنت الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داود،  عن وفاة خالها الأكبر، ونشرت علا، صورا له، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "خالي الأكبر العزيز في ذمة الله.. الله يرحمك ويعفو عنك ويغفر لك وتكون مرتاح وطاير في السماء، الفاتحة لروح خالي وأدعوله".

وتابعت:"إنها أيام كهذه.. عندما تفقد فردًا مهمًا من أفراد العائلة كان يُعتبر دائمًا الركيزة الأكبر للعائلة، إبقائه محددًا إذا لم يكن بالضرورة معًا، حتى لو لم نراه كثيرًا ولم يكن يعرف حقيقتنا جيدًا، لكن وجوده كان مثل مظلة أمان تحمي الأسرة من المجهول، من الانقراض، من الاختفاء".

وأضافت: "لسبب ما كنا نظن دائمًا أنه خالد، بالطبع لا أحد خالد، عسى الله أن يمنحك راحة البال التي تستحقها ، ويخلص روحك من كل الشكوك الدنيوية والعذابات وحلقات الألم التي لا تنتهي".

آخر أعمال علا رشدي

يذكر أن آخر أعمال علا رشدي فيلم "ثانية واحدة" الذي عرض بالسينمات عام 2021، وشارك في بطولته دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وفتحي عبدالوهاب ، ومن إخراج أكرم فريد.

أحداث فيلم ثانية واحدة

تدور أحداث فيلم ثانية واحدة في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي