عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور هاني رمزي.. المخرج تامر كرم يحتفل بعقد قرانه

تامر كرم وهاني رمزي
تامر كرم وهاني رمزي _ أرشيفية

عقد المخرج تامر كرم قرانه خلال الساعات الماضية بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط حضور نخبة من النجوم أبرزهم: محمد جمعة، رانيا فريد شوقى، هاني رمزي، وإيهاب فهمى، مصطفى خاطر.

تحيا مصر يرصد احتفال تامر كرم بعقد قرانه. 

على الصعيد الآخر، نشر الفنان هاني رمزي فيديو صورته إحدى المعجبات، والتي أخطأت في اسمه في موقف طريف، ولكنه تحايل عليها بطريقة مرحة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وكان الفيديو عبارة عن تصوير معجبة للفنان، وهي تقول “عادل إمام يا بنات”، فتفاجئ هاني رمزي منها بطريقة مرحة، ولكنه تحايل عليها وقال: “لا أنا محمد هنيدي”.

وشارك هاني رمزي متابعيه بالفيديو، وعلق عليه: مش أى حد يتلعب بيه.

هاني رمزي وعادل إمام

 يذكر أن تحدث هاني رمزي عن علاقته بالزعيم عادل إمام، موضحًا أنه على تواصل دائم معه وطمئن الجمهور على حالته الصحية.

هاني رمزي وملتقى أولدنا الدولي

جدير بالذكر، أنه سبق وأن اشترك الفنان هاني رمزي في ملتقى أولدنا الدولي لذوى القدرات الخاصة، الذي أقيم على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من الفنانين والوزارء، من وزراء التضامن الأجتماعى، وزارة السياحة والآثار، التخطيط، وزارة الشباب والرياضة، والهجرة.

وأعرب هاني رمزي في ذلك الوقت عن سعادته بالمشاركة به، فقال:  “شرف كبير بجد، وانا بقدم الحفل،وفى منتهى السعادة ومش انا وبس ولكن كل القائمين على الحفل، والمهرجان بيتكلم عن السعادة فى تقديم بعض العروض والفقرات وبشاركهم التمثيل،والاطفال خدت مننا تدريبات كثيرة ولكن كل هذا يفنى عشان يطلع بالشكل الحلو ده، والكل مبسوط بالعمل معاهم”.

آخر أعمال هاني رمزي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاني رمزي مشاركته في مسلسل العائدون، الذي تدور أحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدى للإرهاب متمثلًا فى داعش ، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سربين كل بدوره فى عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، ويشارك في بطولته كلا من النجوم، أمير كرارة، محمد فراج، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، تأليف باهر دويدار،  إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي