عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ترك أثر كبير في الفن وفي حياتي".. نادية الجندي تُحيي ذكرى وفاة المخرج نادر جلال

نادية الجندي والمخرج
نادية الجندي والمخرج نادر جلال

أحيت الفنانة نادية الجندي ذكرى وفاة المخرج الكبير نادر جلال والتي تحل اليوم الجمعة، حيث عملوا سويًا في العديد من الأعمال الفنية.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء نادية الجندي ذكرى وفاة المخرج نادر جلال

ونشرت نادية الجندي صورًا برفقة المخرج نادر جلال عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: اليوم ذكري وفاه المخرج الكبير نادر جلال ومش حيتعوض الله يرحمه وترك أثر كبير في الفن وفي حياتي وترك بصمة مهمة في تاريخ صناعة السينما المصرية وقدم الأكشن من سنوات.

وتابعت: في أفلام على أعلى مستوي ومكنش فيه الإمكانيات والتكنولوجيا الموجودة الآن علي الساحة وقدم كل الأنواع بأقتدار الأكشن والسياسي والوطني.

نادية الجندي في ذكرى وفاة نادر جلال:  صديقي وشريك نجاح 12 فيلم

واستكملت: كان صديق وفي وشريك النجاح في ١٢ فيلم سينمائي من أجمل أعمالي في السينما زي خمسة باب،  جبروت امراة، ملف سامية شعراوى، الارهاب، شبكة الموت، عصر القوة، مهمة في تل ابيب، الشطار، أمرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في اسرائيل، أمن دولة.
وأضافت: عشنا أجمل فترة زمينة من عمري كلها نجاحات وتألق وأعمال كبيرة متميزة حازت إعجاب الجمهور، الله يرحمه يارب ويدخله فسيح جناته.

سبب غياب نادية الجندي عن مهرجان القاهرة السينمائي

وسبق وكشف نادية عن سبب عدم حضورها الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وكتبت نادية الجندي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام : شكراً حسین فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمه ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة ، والنجمة القديرة  لبلبة علي التكريم الذي تستحق بجدراة  عن تاريخ طويل متميز، ومبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكرى علي التكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهروشكرا لكل من دعم هذا المهرجان وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر.

أخر أعمال نادية الجندي 

يذكر أن أخر أعمال النجمة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي