عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة بيج رامي..كل ما تريد معرفته عن بطولة مستر أولمبيا

تحيا مصر

تنطلق اليوم الجمعة الموافق 16 من ديسمبر الجاري، فعاليات بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام لعام 2022/ 2023، والتي يشارك فيها البطل المصري رامي السبعيني، والشهير بـ بيج رامي، والمستحوذ على اللقب آخر عامين.

موعد انطلاق بطولة كمال الأجسام

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة بداية من غد السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري، وتسمتر حتى يوم 18 من الشهر ذاته، بمشاركة 5 لاعبين محترفين في كمال الأجسام.

المصريين المشاركين في البطولة

ويشارك 5 مصريين في تلك البطولة، هم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل ايام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، و أحمد شكري في الفيزيك.

 كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، وامحمود المغربي اللاغب البحريني صاحب الأصول المصرية، كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعب المصري احمد الحلوانى في فئة الكلاسيك فيزيك.

وتستفتح البطولة، بمنافسات وزن 212 فيزيك، ويعقبه التحكيم السري، الكلاسيك فيزيك، والوزن المفتوح، ويختتم اليوم ينهائيات وزن 212.

مؤتمر صحفي لـ بيج رامي

وأقام بيج رامي، مؤتمرًا صحفيًا، تحدث فيه عن مشاركته في البطولة، مشيرًا إلى أنه في كامل استعدادته للمشاركة في البطولة، وحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي