عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: لا أعلم سبب تسديد أفشة لركلة الجزاء أمام فيوتشر

تحيا مصر

أبدى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من قرار أفشة، بتسديد ركلة الجزاء، خلال مباراة اليوم أمام فيوتشر بالدوري.

تصريحات كولر عن مباراة فيوتشر

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مواجهة اليوم أمام فيوتشر: “ : لا أعلم سبب تنفيذ محمد مجدي أفشة لضربة الجزاء وعلي معلول كان هو من عليه التسديد ولا أعلم ما حدث بينهم”.


وأضاع محمد مجدي أفشة، ركلة جزاء، احتسبها الحكم في الدقائق الأخيرة من مواجهة اليوم أمام فيوتشر، وأضاع على فريقه فرصة الفوز خلال المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي وفيوتشر

أوقف فريق فيوتشر، سلسلة انتصارات النادي الأهلي، بتعادله إيجابياً1/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح حسين الشحات، التسجيل لـ النادي الأهلي في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة مميزة قادها عمرو السولية، وبعد ذلك صنع شادي حسين، فرصة لـ حسين الشحات، الذي سدد بقوة في مرمى جنش.

أما هدف فيوتشر، فجاء عن طريق عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني من المباراة، بعد عرضية من أحد لاعبي فيوتشر، ليتابعها اللاعب برأسية في مرمى الشناوي، الذي اعتمد على زميله محمود متولي.

وشهدت المباراة، على ركلة جزاء ضائعة من محمد مجدي أفشة، حيث ارتطمت الكرة بالعارضة، وذلك خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة، يكون قد صعد الأهلي للنقطة 19، ومازال في المركز الأول، ويلاحقه على الصدارة نادي الزمالك، صاحب الوصافة برصيد 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي