عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أسود.. هنا الزاهد تخطف الانظار في حفل توزيع جوائز ديرجيست

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خطفت الفنانة هنا الزاهد أنظار جمهور ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بـ  إطلالتها الجذابة خلال حفل توزيع جوائز مجلة ديرجسيت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة هنا الزاهد في حفل توزيع جوائز مجلة ديرجيست

هنا الزاهد في حفل توزيع جوائز ديرجيست

وظهرت هنا الزاهد خلال حفل توزيع جوائز ديرجيست بـ فستان صك أسود طويل مفتوح الصدر، كما وضعت مكياج هادئ وبسيط يتناسب مع إطلالتها، أما بالنسبة للشعر فتركته منسابا على ظهرها.

هنا الزاهد في حفل ديرجيست

أعمال هنا الزاهد الفنية

من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد طرح فيلمها الجديد “مستر إكس”، الذي تتعاون فيه مع زوجها الفنان أحمد فهمي وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في بطولة “مستر إكس”، كلا من النجوم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة ،محمود حافظ، رحاب الجمل، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وفكرة فادى أبو السعود ومحمد سويلم، إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في بداية العام الجديد 2023.

هنا الزاهد في حفل ديرجيست

وشاركت هنا الزاهد أيضا في فيلم “بحبك”، الذي عرض ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022 في السينمات المصرية، وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم: تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام ومن هنا تبدأ الأحداث.

هنا الزاهد في حفل ديرجيست

هنا الزاهد وأحمد فهمي

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت هنا الزاهد التريند بسبب احتفالها مع زوجها الفنان أحمد فهمي بـ عيد زواجهما الثالث، الذي يحل يوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر الماضي، حيث وجهت رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عيد زواج ثالث سعيد يا مصدر إشراقي”، ولم يخلوا احتفالها من السخرية على أحمد فهمي، حيث سخرت من شعره الذي شبهته بشعر ميسي.

تابع موقع تحيا مصر علي