عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال زيارة مقر الحزب بقسم المنتزة أول.. حماة الوطن يناقش خطط دعم المرأة المعيلة «صور»

زيارة راندا مصطفى
زيارة راندا مصطفى لمقر حماة الوطن بقسم المنتزة أول

نظمت الدكتورة راندا مصطفى، أمينة المرأة المركزية بحزب حماة الوطن، ورانيا الشيمي أمينة المرأة بالإسكندرية، زيارة إلى مقر الحزب بقسم المنتزة أول برئاسة وليد العتي. 

تحيا مصر

رئيس قطاع المنتزة يستقبل أمينات حماة الوطن

وقد شارك في فعاليات الزيارة الأمينات المساعدات، وبعض عضوات هيئة المكتب بالأمانة، وعدد من أمينات المرأة في القطاعات، حيث كان في استقبالهن محمد شريف الجمسي رئيس قطاع المنتزة، ومحمد شبل مساعد رئيس القطاع، ووليد العتي أمين قسم المنتزه أول. 

وأشادت رانيا الشيمي، بالجهود المبذولة في قطاع المنتزة، مقدمة الشكر للقطاع لحسن تعاونهم الدائم مع أمانة المرأة. 

رئيس قطاع المنتزة: مساعدات لسيدات المنتزة وتوفير فرص عمل لهن

وأوضح محمد الجمسي أن القطاع يعمل بكامل أماناته مع أمانة المرأة، ويقوم أيضاً بتوفير أكبر عدد من المراكز لمساعدة سيدات المنتزة وتوفير فرص عمل لهن.   

خطط لدعم المرأة المعيلة ضمن أولويات حماة الوطن

 وقد ناقشت الدكتورة راندا مصطفى مع أمينات القطاعات الكثير من الأفكار والخطط المطروحة في الفترة القادمة لدعم المرأة المعيلة في المجتمع من أجل أن تكون عضواً مثمراً ومنتجاً في المجتمع وكيفية التسويق لمنتجاتها المنزلية التي تعينها لضمان تحقيق دخل يساعدها في أعباء الحياة.

مؤتمر حماة الوطن لمناقشة محاور الحوار الوطني بكفر الشيخ

وفي سياق منفصل، قام حزب حماة الوطن بمحافظة كفر الشيخ بتنظيم مؤتمر لمناقشة محاور الحوار الوطني تحت عنوان "أبعاد المشكلة السكانية وآثارها على التنمية المستدامة".

وقال محمد الأجرود، أمين محافظة كفر الشيخ، إن جلسات الحوار الوطني التي تعقدها الأمانات المختلفه بالمحافظات تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الأمانة المركزية للحزب.

وقال اللواء طارق عبد الباعث، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا،  إن دور جلسات الحوار الوطني يتمثل  في تقريب وجهات النظر بين الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي