عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة كرواتيا فى كأس العالم

تحيا مصر

يخوض منتخب المغرب مباراته أمام نظيره الكرواتى فى الخامسة مساء اليوم، السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة كرواتيا

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف دارى، جواد اليامق، نصير مزراوى، أشرف حكيمى

خط الوسط: عز الدين أوناحى، سفيان أمرابط، عبدالصمد الزلزولى

خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيرى، سفيان بوفال.

ويذكر أن، منتخب المغرب قد خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب "الناريون" لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.

مباراة فرنسا والمغرب

جاء الهدف الأول الفرنسي، عن طريق ثيو هيرنانديز، في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد هروب من جريزمان، الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء الأسوط المغربية، ليتابعها هيرنانديز، ويضعها بسهولة في شباك بونو.

جاء الهدف الثاني، عن طريق البديل راندول كولو، في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني، بعدما قام مبابي بمراوغة عدد من مدافعي المنتخب المغربي، وأرسل عرضية وجدها البديل كولو، الذي سجل الكرة بسهولة في مرمى بونو، معلنًا تفوق الديوك الفرنسية.

وتأهل المنتخب الفرنسي، لمواجهة المنتخب الأرجنتيني، في نهائي بطولة كأس العالم، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب لوسيل.

في حين سيخوض المنتخب المغربي، مواجهة لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام منتخب كرواتيا، مساء اليوم السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي