عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل إنطلاق بطولة مستر أولمبيا.. بيج رامي: كله يقول يارب

تحيا مصر

تترقب الجماهير موعد انطلاق مستر أولمبيا التي يشارك فيها النجم المصري بيج رامي، ويسعى لتحقيق نتائج مميزة خلال مشواره بالمنافسات العالمية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص بيج رامي نشر عبر حسابه الرسمي"فيس بوك":" العرض الفردي اليوم، كله يقول يارب".

فيما ويشارك العديد من اللاعبين المصريين أبرزهم بيج رامي، ومحمد إمبابي، ومحمد شعبان، وأحمد الحلواني وأحمد شكري.

ويسعي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي بطل كمال الأجسام، لتحقيق إنجازًا جديدًا بتتويجه بلقب بطولة مستر أوليمبيا 2021 للمرة الثالثة على التوالي ، وهي البطولة الأعلى والأهم في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، التي أقيمت في مدينة أورلاندو التابعة لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

المصريين المشاركين في البطولة

ويشارك 5 مصريين في تلك البطولة، هم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل ايام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، و أحمد شكري في الفيزيك.

 كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، وامحمود المغربي اللاغب البحريني صاحب الأصول المصرية، كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعب المصري احمد الحلوانى في فئة الكلاسيك فيزيك.

وتستفتح البطولة، بمنافسات وزن 212 فيزيك، ويعقبه التحكيم السري، الكلاسيك فيزيك، والوزن المفتوح، ويختتم اليوم ينهائيات وزن 212.

مؤتمر صحفي لـ بيج رامي

وأقام بيج رامي، مؤتمرًا صحفيًا، تحدث فيه عن مشاركته في البطولة، مشيرًا إلى أنه في كامل استعدادته للمشاركة في البطولة، وحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي