عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: أنا مستعد لمواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم

تحيا مصر

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزيته لخوض نهائي كأس العالم أمام فرنسا، الذى يقام ،غداً الاحد، فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب "لوسيل"، فى نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر ميسي صورة له  عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، وعلق:" أنا مستعد.. هيا يا الأرجنتين".

No description available.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وفرنسا فى تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

ويأمل منتخبا الارجنتين وفرنسا للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة تاريخياً، بعدما توج الديوك باللقب عامي 1998 و2018، فيما حصد راقصو التانجو اللقب نسختي 1978 و1986.

عدم إذاعة مباريات المغرب عبر بي إن سبورتس المفتوحة

ويرجع السبب في عدم إذاعة مباريات المنتخب المغربي، عبر قنوات بي إن المفتوحة، إلى أن الهيئة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي، حصلت على حقوق بث مباريات أسود الأطلس، وبالتالي يتسبب إذاعة تلك المباريات عبر القناة القطرية المفتوحة، خسائر مالية كبيرة.

وتتيح لوائح الفيفا، بيع حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، للهيئات الوطنية، وخاصة لمن يتقدم بشراء حقوق تلك المباريات، وبالتحديد من البلدان المشاركة في هذا الحدث، لكي يتمكن الجمهور من متابعة منتخب بلادهم المشارك في هذا الحدث الأكبر على مستوى العالم. 

تابع موقع تحيا مصر علي