عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي الاندية المشاركة في كاس العالم للاندية 2023

الاندية المشاركة
الاندية المشاركة في كاس العالم للاندية 2023

الاندية المشاركة في كاس العالم للاندية 2023.. منذ الإعلان عن مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للموسم الحالي 2022/ 2023، وازداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم، والتي مفترض أن يتواجه أمامها النادي الأهلي، بداية من فبراير المقبل.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

الأندية المشاركة في كأس العالم، من بينها النادي الأهلي، حيث أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدو والاتحاد الإفريقي أيضًا، النادي الأهلي، بمشاركته في بطولة كأس العالم، ممثلًا عن قارة إفريقيا، وذلك بعدما تقرر استضافة المغرب لفعاليات البطولة، ليشارك الوداد ممثًلا عن البلد المستضيف.

فعلى الرغم من خسارة النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أن مشاركته في البطولة، تأتي باعتباره ممثلًا عن قارة إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، التي تُقام في المغرب، بداية من 1 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 12 من الشهر ذاته.

الاندية المشاركة في كاس العالم للاندية 2023

وبالنسبة للأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، فتأتي على النحو التالي:

_ الوداد المغربي باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف.

_ النادي الأهلي باعتباره ممثلًا عن قارة إفريقيا.

_ الهلال السعودي ممثلًا عن قارة آسيا.

_ ريال مديد بطل دوري أبطال أوروبا.

_ أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس.

_ فلامينجو البرازيلي.

_ سياتل ساوندرز.

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي بمشاركته في كأس العالم للأندية

وتلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم الموجه للنادى الأهلى والذى يفيد مشاركة فريق الكرة فى بطولة  كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب الشقيق فى الفترة من الأول وحتى الحادى عشر من شهر فبراير القادم.

من جانبه، توجه الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، بالتهنئة لمجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب متمنيا لممثل الكرة المصرية التوفيق ورفع راية الكرة المصرية كما عودنا دائما. 

 

اقرأ أيضاً

فيوتشر يوقف قطار انتصارات كولر مع الأهلي بعد التعادل في الدوري 

تابع موقع تحيا مصر علي