عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم يعود لـ تشكيل الأهلي أمام فاركو لهذا السبب

تحيا مصر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة ياسر إبراهيم، لتشكيل الفريق خلال مواجهته المقبلة أمام فريق فاركو، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عودة ياسر إبراهيم لـ تشكيل الأهلي أمام فاركو

يأتي ذلك تزامنًا مع غياب محمد عبد المنعم، عن الفريق بسبب تراكم البطاقات، وبالتالي سيحل ياسر، بديلاً له في المباراة القادمة.

وتلقى محمد عبد المنعم، بطاقة صفراء، خلال مواجهة الأمس أمام فريق فيوتشر، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

وبدأ كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بـ محمد عيد المنعم، ومحمود متولي، في خط الدفاع، خلال مواجهة الأمس، وفضل عدم الدفاع بياسر، وذلك بعد تعافي متولي من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 20 من ديسمبر الجاري، على استاد الإسكندرية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز لتعويض التعادل الذي وقع فيه أمام نادي فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة.

أما فريق فاركو، فيطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، لتحسين مركزه في الدري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعادل في لقاء وحيد، ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن.

فريق فاركو، يقع في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي