عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هداف كأس العالم 2022.. بالتفصيل

هداف كأس العالم 2022
هداف كأس العالم 2022

هداف كأس العالم 2022.. يتربع النجم الفرنسي كلياني مبابي، صدارة جدول هدافي كأس العالم المقام بقطر 2022 برصيد 5 نقاط، حيث ويليه الأرجنتيني لونيل ميسي بالتساوي مع الأهداف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

هداف كأس العالم 2022

و يتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي كأس العالم قطر 2022، بالتقاسم مع كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا برصيد 5 أهداف لكل منهما، فيما يأتي خلفهما كلًا من أوليفيه جيرو وجوليان ألفاريز برصيد 4 أهداف لكل منهما.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

تقام المباراة بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، في نهائي كأس العالم 2022 على أرض ملعب استاد لوسيل في الدوحة.

ترتيب هدافي كأس العالم 2022

الفرنسي كيليان مبابي – منتخب فرنسا – 5 أهداف.

الأرجنتيني ليونيل ميسي – منتخب الأرجنتين – 5 أهداف.

الفرنسي أوليفيه جيرو – منتخب فرنسا – 4 أهداف.

الأرجنتيني جوليان ألفاريز – منتخب الأرجنتين – 4 أهداف.

تصريحات مدرب منتخب فرسنا قبل مواجهة الارجنتين غداً

وقال ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأرجنتين:" سأتعرف الليلة على الحالة الصحية للاعبين المصابين".

ووأصل:"اتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا في المباراة".

وأستكمل قائلاً:"يجب علينا التركيز والانتباه للجزئيات الصغيرة

وأردف:" هدفنا هو التتويج بكأس العالم 2022، علي حساب الأرجنتين".

وتابع قائلا:" التركيز هو سر نجاحنا في نسخة 2018".

وقال:" علينا أن نتأقلم مع أسلوب لعب المنتخب الأرجنتيني".

وواصل ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا :الارجنتين لديها دعم كبير من مختلف بلدان العالم، حتى أن هناك فرنسيين يتمنون لهم تحقيق اللقب من أجل ميسي.

وأختتم قائلاً:"لا أحب أن أجيب على سؤال كريم بنزيما، قبل كأس العالم تعرض لإصابة، كل من يريد أن يأتى ويحضر المباراة ويشاهدها فالأمر لا يعود لى، ولكن بالنسبة للعب المباريات فلدى 24 لاعباً، والآن تركيزى على هذه العناصر التى أعتمد عليها".

مشوار كرواتيا في كأس العالم

أما بالنسبة للمنتخب الكرواتي، فاستهل مشواره بمواجهة المغرب، كما ذكرت وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي، ثم قسى برباعية مقالب هدف على حساب منتخب كندا، وفي المباراة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، تعادل سلبيًا أمام منتخب بلجيكا، وتأهل كثانٍ عن المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط.

في دور ثمن النهائي، أقصى منتخب اليابان، بعد الفوز بركلات الترجيح، ثم وبنفس الطريقة أزاح البرازيل من طريقه، من دور ربع النهائي، قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة أمام منتخب الأرجنتين، في دور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً

مشوار المغرب وكرواتيا بكأس العالم قبل صدام اليوم

تابع موقع تحيا مصر علي