عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب العصلوجي بالشرقية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز شباب العصلوجى التابع لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث تتبع خلال جولته عدد من الأعمال اليدوية التي قام بها الشباب داخل مركز الشباب، كما استمع إلى آراء الشباب حول المركز والمشاكل التي تواجههم لمحاولة إيجاد حلول لها، والوصول إلى أجود الخدمات التي تقدم لهم.

تحيا مصر 

ورافق الوزير في جولته الدكتور محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وعدد من القيادات الهامة.

داخل مركز شباب أبو حماد وبلبيس

كما تفقد وزير الشباب والرياضة عدد من المباني الجديدة داخل مركز شباب أبو حماد وبلبيس في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقد بدأ الحفل داخل مركز شباب أبو حماد بافتتاح دوري كرة القدم النسائية والاستماع إلى الآيات القرآنية، كما تفقد المشروعات الاستثمارية بالمركز والتي تشمل حمام سباحة ومنطقة ألعاب.

الأنشطة وبرامج ملتقى التوظيف

وشملت جولة الوزير داخل مركز شباب بلبيس في تفقد بعض الأنشطة والبرامج ملتقى التوظيف، كما تفقد معرض منتجات الشباب التراثية والحرفية ودورة تدريبية لثقافة العمل الحر داخل المركز، وانتهت جولة اليوم الأول بافتتاح منتدى الشباب بقاعة مؤتمرات جامعة الزقازيق.

التطوير  المستمر في جميع مراكز الشباب

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أنه حريص دائما على التطوير  المستمر في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك جهد كبير يبذل من أجل تطوير مراكز الشباب، حتى تقدم أفضل الخدمات لروادها، لافتا إلى أن محافظة الشرقية تقدم نموذجا هاما على مستوى التطوير ورفع الكفاءة في مراكز الشباب، ولا تدخر جهدا لدعم خطط الوزارة في النهوض بها. 

وأضاف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما في خطتها لتطوير الخدمات المقدمة لمرتادي مراكز الشباب، وتوفير البرامج المختلفة لهم، وتدريبهم في الأنشطة الثقافية والتعليمية والرياضية المختلفة، التي من شأنها النهوض بالشباب المصري على كل المستويات.

من جانبه رحب محافظ الشرقية، بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مشيدا بما يقدمه من جهود كبيرة في تطوير مراكز الشباب على مستوي محافظة الشرقية معربا عن سعادته بما يقدمه للمحافظة.  

تابع موقع تحيا مصر علي