عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف مجدي عبد الغني يفاضل بين عرضين للرحيل عن إيسترن كومباني

يوسف مجدي عبد الغني
يوسف مجدي عبد الغني

تلقي اللاعب يوسف مجدي عبدالغني لاعب إيسترن كومباني عرضين من أندية الدوري الدرجة الثانية، من أجل الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يوسف مجدي عبد الغني يتلقى عرضين من الدرجة الثانية 

وتقدم نادي النصر القاهري بعرض رسمي ليوسف مجدي عبدالغني، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة النصر في تدعيم صفوف الفريق في الفتره المقبلة، كما دخل نادي مستقبل وطن في مفاوضات شفوية مع اللاعب، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد يوسف مجدي عبدالغني مع ايسترن كومباني نهاية الموسم الحالي،  ويحق له التوقيع بشكل مجاني في يناير المقبل.

جاءت قائمة إيسترن كومباني لمواجهة زد كالتالي

حراسة المرمى: سعيد فتحي - مسعد عوض

الدفاع: خالد الحسيني - خالد مصطفى - أحمد ثابت داهش - الحسيني طه - يوسف مجدي عبدالغني- مصطفى إبراهيم - مصطفى حجاب - محمد علي.
خط الوسط: أحمد أبو بكر (موكشا) - أسامة كاچو - محمد عبدالله - أحمد تمساح - أحمد سعيد الأعصر.

الهجوم: محمد السيد (شيكا) - محمد عادل (القرش) - محمود عبد العاطي - حسام عبدالواحد - إسماعيل أشرف.

ترتيب فريق ايسترن كومباني

ايسترن كومباني في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، جمعها بعد خوض 9 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

يوسف مجدي عبد الغني: اسم والدي عرضني للكثير من المشاكل 

أكد يوسف مجدى عبد الغنى، لاعب إيسترن كومبانى، أنه تعرّض للمشاكل في بداية مشواره الكروى؛ بسبب أنه ابن مجدي عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب السابق، ولكنه أثبت وجوده بالجهد والعمل.

وقال يوسف مجدى عبد الغنى، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كونى ابن مجدى عبد الغنى صنع لى المشاكل في البداية، وبذلت جهدا مضاعفا حتى أثبت أنى لا ألعب مجاملة لوالدى".

وأضاف لاعب إيسترن كومبانى: "بدايتى كانت في إسبانيا وقدمت مستوى جيد مع أحد أندية الدورى الإسبانى، وكانوا متمسكين بيا لكن والدى طلب منى العودة والبدء من هنا، وفضلت الانضمام لصفوف دمياط رغم نصيحة والدى باللعب في جولدى".

تابع موقع تحيا مصر علي