عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: فيريرا «خلقه ضيق ومبيحبش الزحمة» في مران الزمالك

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لا يريد تدريب عدد كبير من اللاعبين في المران ويفضل الاعتماد على عدد معين فقط خلال الحصص التدريبية. 

تصريحات مرتضى منصور عن فيريرا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال قناة الزمالك: «فيريرا لا يحب الزحام في مران الفريق وخلقه ضيق جدًا، لكنه إذا طلب أي لاعب سنحضره، حتى وإن طلب ضم 5 مهاجمين جدد سنتعاقد معهم». 

وأضاف مرتضى منصور: «الفريق يضم عناصر مميزة في كافة المراكز، والتدعيمات في شهر يناير المقبل ستكون وفقا لرؤية فنية، وليس لرؤية المحللين والجماهير». 

الزمالك يحقق فوزًا قاتلًا على فريق البنك الأهلي في الدوري 

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مثيرًا من نظيره البنك الأهلي، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

جاء الهدف القاتل للزمالك، عن طريق يوسف أسامة نبيه، في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني، بعد صحوة زملكاوية في الأمتار الأخيرة من المباراة، وتمكن البديل يوسف أسامة نبيه ، من خطف فوزًا قاتلاً للفريق الأبيض خلال مباراته أمام فريق البنك الأهلي.

أمير مرتضى منصور: التواجد الجماهيري مهم جدا في المواجهات الإفريقية


و أكد أمير مرتضى على أن مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا هي المجموعة الأقوى على مستوي المجموعات الأربعة، وشدد على أن جميع الفرق بالمجموعة على مستوي فني مميز وتمتلك جميع الإمكانيات كما أنه لديهم شعبية وجمهور كبير .

و أشار المشرف العام على الكرة إلى أن الزمالك سيبدأ المنافسة بكل قوة على البطولة من أول مباراة بالقاهرة، وسيتم العمل بكل تركيز من أجل تفادي أخطاء الماضي لحصد اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات .

تابع موقع تحيا مصر علي