عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يقدم موعد مران الزمالك بسبب مواجهة المغرب وكرواتيا بكأس العالم

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيريرا يقدم موعد مران الزمالك بسبب مباراة المغرب وكرواتيا 

وانطلق مران الفريق في الثالثة عصرا بدلا من الساعة الرابعة، بقرار من فيريرا المدير الفني للفريق، للسماح للاعبين بمتابعة مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم بين المغرب و كرواتيا.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17نقطة يحتل بها المركز الثاني .

تصريحات مرتضى منصور عن فيريرا 
 

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لا يريد تدريب عدد كبير من اللاعبين في المران ويفضل الاعتماد على عدد معين فقط خلال الحصص التدريبية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال قناة الزمالك: «فيريرا لا يحب الزحام في مران الفريق وخلقه ضيق جدًا، لكنه إذا طلب أي لاعب سنحضره، حتى وإن طلب ضم 5 مهاجمين جدد سنتعاقد معهم».

وأضاف مرتضى منصور: «الفريق يضم عناصر مميزة في كافة المراكز، والتدعيمات في شهر يناير المقبل ستكون وفقا لرؤية فنية، وليس لرؤية المحللين والجماهير». 

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود والقنوات الناقلة 

يلتقي نادي الزمالك  أمام نظيره فريق حرس الحدود، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام حرس الحدود، يوم الثلاثاء المقبل 20 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام وحرس الحدود عبر قنوات اون تايم سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي