عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله جمعة يعود لتدريبات الزمالك الجماعية.. وفقرة تأهيلية لشلبي ونداي

جانب من المران
جانب من المران

أدى مصطفى شلبي وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تأهيلية خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في الدوري .

شلبي ونداي يخوضان فقرة تأهيلية خاصة

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع لهما بسبب الإصابات التي يعاني منها الثنائي في العضلة الخلفية ويغيبان بسببها عن المشاركة مع الفريق.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة تأهيل الثنائي والحديث معهما ونقل بعض التعليمات ليقوما بتنفيذها في حضور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك في إطار البرنامج الموضوع لتجهيزهما بالشكل المطلوب للمشاركة في الفترة المقبلة.

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للبدلاء والمستبعدين أمام البنك الأهلي
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وتم رفع الحمل البدني الخاص بهم في مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

عقب ذلك خاضت هذه المجموعة فقرة فنية، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور الخططية والتكتيكية الخاصة، بعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة بدون حراس مرمى لتطبيق الأمور الفنية التي تم التدريب عليها.

وقاد هذه الفقرات أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، تحت أنظار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والذي كان حريصا على نقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

عبد الله جمعة ينتظم في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، انتظام عبدالله جمعة الظهير الأيسر للأبيض، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

يأتي ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من نزلة البرد التي كان يعاني منها في الأيام الماضية، وغاب بسببها عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عبدالله جمعة في الفقرات التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى الفقرة الفنية بصحبة زملائه بالفريق، استعدادا للمواجهة المقبلة للفريق أمام حرس الحدود في الدوري.

فقرة تأهيلية قوية لثلاثي حراسة مرمى الزمالك

أدى ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات فنية وتأهيلية قوية، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في الدوري.

وخاض الثلاثي فقرة تأهيلية خاصة لمدة دقائق، اعقبها تدريبات فنية قوية ومتنوعة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق.

وفي نفس الوقت اكتفى محمد عواد حارس مرمى الفريق بأداء فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة بشكل منفرد ولم يشارك مع الحراس الثلاثة في التدريبات وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق ، بسبب مشاركته أمام البنك الأهلي في لقاء الأمس.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17نقطة يحتل بهم المركز الثاني .

تابع موقع تحيا مصر علي