عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كرواتيا تتفوق على المغرب بهدفين لهدف في الشوط الأول بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وكرواتيا، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما، خلال المواجهة التي تجمع بينهما باستاد "خليفة الدولى" بالعاصمة القطرية الدوحة، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل أهداف الشوط الأول 

سجل يوشكو جفارديول الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، حيث جاء هدف كرواتيا الأول بعد كرة طولية من ضربة حرة ولمسة رأسية من بيريسيتش ويقابلها جفارديول برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأدرك أشرف داري هدف التعادل لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، حيث جاء هدف المغرب الأول بعد كرة عرضية من ضربة حرة وتصطدم بدفاع كرواتيا ومتابعة ورأسية من أشرف داري داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف ميسلاف اورتش الهدف الثاني لصالح المنتخب الكرواتي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث جاء هدف كرواتيا الثاني بعد ضغط على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بتسديدة رائعة من أورسيتش داخل المنطقة وتصطدم بالقائم وتهز الشباك.

تشكيل منتخب المغرب

وأعلن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره كرواتيا، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، وجاء كما يلي:-

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - أشرف داري - الياميق - عطية الله.

خط الوسط: سفيان أمرابط - الخنوس - زياش

خط الهجوم: صابيري - النصيري - بوفال

تشكيل منتخب كرواتيا

فيما أعلن زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا التشكيل الذي سوف يلاقي به منتخب المغرب، وجاء كما يلي:-

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: ستانيسيتش - سوتالو - جفارديول.

خط الوسط: بيريزيتش - مودريتش - كوفاسيتش - مايير.

خط الهجوم: اوريسيتش - كراماريتش - ليفايا.

تابع موقع تحيا مصر علي