عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بكاء وحسرة».. كراماريتش لاعب كرواتيا يغادر مباراة المغرب بسبب الإصابة في كأس العالم

كراماريتش
كراماريتش

غادر أندري كراماريتش مهاجم المنتخب الكرواتي، مباراة منتخب بلاده أمام منتخب المغرب في المباراة التي تجمع بين المنتخبين باستاد "خليفة الدولى" بالعاصمة القطرية الدوحة، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل إصابة كراماريتش 

وتعرض أندري كراماريتش لإصابة قوية على مستوى القدم أثرت على استكماله لمباراة منتخب بلاده أمام منتخب المغرب، حيث غادر اللاعب وهو متأثرًا بإصابته بشكل كبير . 

كرواتيا تتفوق على المغرب بثنائية لهدف في الشوط الأول بكاس العالم 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وكرواتيا، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما، خلال المواجهة التي تجمع بينهما باستاد "خليفة الدولى" بالعاصمة القطرية الدوحة، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل يوشكو جفارديول الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، حيث جاء هدف كرواتيا الأول بعد كرة طولية من ضربة حرة ولمسة رأسية من بيريسيتش ويقابلها جفارديول برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأدرك أشرف داري هدف التعادل لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، حيث جاء هدف المغرب الأول بعد كرة عرضية من ضربة حرة وتصطدم بدفاع كرواتيا ومتابعة ورأسية من أشرف داري داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تاريخ مواجهات المغرب وكرواتيا


_تقابل منتخبي المغرب وكرواتيا مرتين

_حقق منتخب كرواتيا الفوز مرة.

_تعادل المغرب وكرواتيا مرة.

_الفوز الوحيد لـ كرواتيا جاء بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي 2-2

_فيما كنت اخر مواجهة بين المغرب وكرواتيا بدور المجموعات وانتهت 0-0.

تابع موقع تحيا مصر علي