عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تحتفل بـ عيد زواجها السادس: أجمل ست سنين في حياتي

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري الاحتفال بمرور ست سنوات على يوم زواجها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل احتفال داليا البحيري بعيد زواجها

حيث نشرت داليا البحيري مجموعة صور لها رفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: "أفضل 6 سنوات في حياتي أشكرك على كل شيء وأشكرك في الغالب على ذكرى زواج سعيدة يا أبو علي".

تصريحات الفنانة داليا البحيري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة داليا البحيري عن مسلسل يوميات زوجة مفروسة، كما تطرقت بالحديث عن الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

وقالت داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج ليالي المنديال بصحبة الفنانة نوال الزغبي: مسلسل زوجة مفروسة العمل كان جزء واحد، وكنت خايفة وقلت هيكون نهايتي، لأني مش بمثل كوميدي.

وتابعت: ولكن العمل نجح لأن الكوميديا فيه كوميديا موقف وأحدث صدى كبير لدى الجمهور، خاصة أن كل ست وراجل شافوا نفسهم مع المواقف.

واستكملت: المسلسل جاب نسبة مشاهدة مليار و800 مشاهدة على يوتيوب، وممكن نقدم أجزاء تانية ولكننا هنفتقد للنجمين سمير غانم ورجاء الجداوي، وهيكونوا خسارة كبيرة.

داليا البحيري تهنئ عادل إمام

وحرصت الفنانة داليا البحيري، على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتبت داليا، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، قائلة: "‏‏مش انت النهاردة عيد ميلادك كل سنة وانت طيب يا زعيم انت فعلا زعيم القلوب".

وتابعت: "أنا محظوظة أني وقفت قدامك في فيلم السفارة في العمارة ومسلسل فلانتينو من أمتع وألذ الأوقات اللي كنت بقضيها مع حضرتك ربنا يخليك لينا ".

آخر أعمال داليا البحيري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري هو مشاركتها في مسرحية أبو العربي وتعد هي التجربة الأولى لها على المسرح، وكانت تدور أحداث مسرحية أبو العربي حول الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة. Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

تابع موقع تحيا مصر علي