عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي ضيف أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" في هذا الموعد| تفاصيل

أشرف زكي
أشرف زكي

يحل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضيفًا على برنامج حبر سري الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم ويذاع على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وذلك يوما الخميس والجمعة المقبلان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أشرف زكي في ضيافة برنامج حبر سري

ومن المفترض أن يتحدث الفنان أشرف زكي في الحلقة عن مهامه كنقيب للمهن التمثيلية وأصعب ما واجهه خلال تلك التجربة، والكثير من الأمور الأخرى.

تصريحات أشرف زكي في برنامج the insider بالعربي

وفي وقت سابق، كشف الفنان أشرف زكي عن الأفكار التي ستقدمها مسرحيته الجديدة "فرصة سعيدة" للجمهور، بالإضافة إلى تفاصيل أعماله الفنية التي ينتظر طرحها قريبا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج "the insider بالعربي".

حيث قال أشرف زكي: "بقدم من خلال مسرحية "فرصة سعيدة"، المولد الشعبي والطقوس التنورة والأراجوز.. والإخراج متعتي وحبي وشغلي وعشقي، أنا  بجد نفسي في الإخراج".

وعن أعماله الفنية المنتظر طرحها قال أشرف زكي: "مشارك في مسلسل الأصلي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وتأليف أمين جمال،من المقرر أن يتم عرضه أول يناير المقبل أن شاء الله، وأتمنى يعجب الجمهور".

أشرف زكي يعلق على فكرة الفاتورة الإلكترونية

وعلى الصعيد الآخر، أعرب الفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن انزعاجه من فرض فكرة الفتورة الإلكترونية، مشيرا إلى انه يكن كل الاحترام للدولة ومصلحة الضرائب لكنه يفضل تأجيل أمر الفتورة الإلكترونية لحين استيعاب فكرتها.

وقال اشرف زكي خلال مداخلة هاتفية له لـ برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: احنا تحت أمر بلدنا وبندفع الضرائب اللي علينا ولكن بناشد فخامة الرئيس بـ الغاء الموضوع ده لحد ما نفهم اي الفتورة الإلكترونية دي، احنا عندنا مشاكل كتير ومش فاهمين حاجة، كلنا كفنانين ملتزمين خففوا علينا الإجراءات دي، لو اي حد راح مصحلة الضرائب في اي وقت هيأكدو ان الفنانين اكثر التزاما بالضرائب.

أشرف زكي يتألق في الإختيار

أما عن الفنان أشرف زكي، فكان قد ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي