عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الركراكي: المغرب نجحت في توحيد العرب.. وما تحقق هو خطوة للمستقبل

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، أن منتخب بلاده قدم بطولة استثنائية حيث أوضح أن ما تحقق هو خطوة مهمة جدًا من أجل المستقبل، مضيفًا أن المنتخب المغربي نجح في توحيد جميع العرب والأفارقة وساعد على إسعاد كل الجماهير العربية والإفريقية. 

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بعد الخسارة أمام كرواتيا 

وقال وليد الركراكي في تصريحات بعد انتهاء مباراة المغرب وكرواتيا: «الحمد لله ما تحقق هو خطوة مهمة من أجل المستقبل وفخورين بأن يكون المغرب ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم». 

وأضاف الركراكي: «نجحنا في تجميع العرب والأفارقة وقاتلنا من أجل إسعاد الجماهير، وسنستمر في القتال». 

اتحاد الكرة يهنئ المنتخب المغربي بعد حصوله على المركز الرابع في كأس العالم 

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام بخالص التهنئة لنظيره المغربي وجموع الجماهير المغربية الشقيقة، بعد المشوار التاريخي للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022، وتقديم مسيرة مشرفة للكرة العربية والأفريقية، باحتلال المركز الرابع في المحفل العالمي الأكبر على صعيد كرة القدم، كما يتمنى له دوام التوفيق والتميز في المنافسات المقبلة.

وحصد المنتخب المغربي، المركز الرابع، في بطولة كأس العالم، بعد الخسارة بثنائية مقابل هدف أمام نظيره الكرواتي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد خليفة الدولي.

خزينة الأهلي تنتعش بسبب بانون


وتواجد بدر بانون، رفقة المنتخب المغربي، الأمر الذي سيعود بالفائدة على النادي الأهلي، والذي سيتحصل على ما يقرب من 180 ألف دولار، وذلك بسب أن المارد الأحمر، كان المحطة قبل الأخيرة لـ لاعب المغرب، قبل مشاركته في المونديال، ووفقًا لـ قواعد فيفا، فالنادي الأخير الذي لعب أي لاعب في المونديال، سيحصل على مبلغ مالي مقابل هذه المشاركة.

تابع موقع تحيا مصر علي