عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالب بكليه الطب في حادث سير ببنى سويف

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

شهدت منطقة الحمرايا الواقعة شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة وقوع حادث اليوم السبت، حيث لقى طالب بكلية الطب مصرعه، في حادث سير، إثر انقـ ـلاب سيارة ملاكي أمام مدخل الحمرايا شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وحرر المحضر اللازم بالحادث.

تحيا مصر 

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي أمام مدخل الحمرايا شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، أسفر عن وفاة قائدها في الحال.

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف على الفور، بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع، بسيارة لمحل الحادث، وتم نقل جثة المتوفي إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتبين أنه يدعى "محمد حسام فكري" يبلغ من العمر 22 سنة، طالب بكلية الطب مقيم بني سويف.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث لكشف ملابساته وأسباب حدوثه.

شاب يشعل النيران في منزل عمته بسبب الميراث

وعلى جانب أخر نجح ضباط مباحث مركز السنطة في القبض على  شاب أشعل النيران في منزل عمته باستخدام السولار بالتعاون مع اثنين من أصدقائه، بسبب الطمع فى الميراث بقرية مسهلة.

بداية الواقعة عندما  تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب في العشرينات من العمر، بإضرام النيران في منزل عمته بمعاونة شخصين أخرين، دون  وقوع إصابات بشرية.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وسيارات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على ألسنة النيران، دون وقوع خسائر بشرية، وتبين من خلال المعاينة المبدئية أن المادة المستخدمة فى الحريق السولار، وقام الشاب بإشعال النيران فى المنزل بمعاونة اثنين من أصدقائه، بسبب الطمع فى الميراث.

ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك

وفي سياق أخر كانت قد تمكنت وحدة مباحث قسم ثان طنطا، من القبض على ربة منزل قتلت سائق توكتوك، في العقد السادس من عمره، بعد تلقيه ضربة بقالب طوب على رأسه أصيب على إثرها بنزيف أودى بحياته في الحال وسقط جثة هامدة بسبب خلافات بين ابنائهما، بمنطقة الغفران.

تابع موقع تحيا مصر علي