عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالب وإصابة آخرين في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية ببني سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أسفر  انقـ ـلاب دراجة بخارية أمام كمين قرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، عن مصرع طالب وإصابة طالبين آخرين، بإصابات مختلفة،  وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تحيا مصر 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة و المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم للمصابين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية أمام كمين قرية تلت بمركز ومدينة الفشن، أسفر عن مصرع طالب،  وإصابة اثنين آخرين،  بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

بيانات المصابين بالحادث

واستقبلت طؤارى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، طالبين مصابين بانقلاب دراجة بخارية أمام كمين قرية تلت، وهما: "أحمد محمود، 15 سنة"، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج، و"زين العابدين علي، 16 سنة"، وبه اشتباه بعد الارتجاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث. 

بيانات المتوفى بالحادث

واستقبلت مشرحة مستشفى الفشن المركزي، جثة طالب يدعى 《 عبد الرحمن أحمد، 18 سنة》، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدفن.

ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك بقالب طوب في الغربية

وعلى جانب أخر نجحت وحدة مباحث قسم ثان طنطا، في ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك، فى العقد السادس من عمره، بعد تلقيه ضربة بقالب طوب على رأسه أصيب من بعدها بنزيف اودى بحياته فى الحال بسبب خلافات بين ابنائهما، بمنطقة الغفران.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سائق توكتوك على يد ربة منزل، بسبب خلافات بين أبنائهم على التوكتوك.

تابع موقع تحيا مصر علي