عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. المغرب يحصل على 25 مليون بعد حصد المركز الرابع بالمونديال

منتخب المغرب
منتخب المغرب

نجح المنتخب المغربي الأول لكرة القدم في الحصول على المركز الرابع فى بطولة كأس العالم 2022، عقب الخسارة أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد خليفة الدولي، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع، فى مونديال قطر.

وبعد الحصول على المركز الرابع من المقرر أن يحصل المنتخب المغربي على 25 مليون دولار، كما أعلن الفيفا مسبقا جوائز البطولة، بينما يحصل المنتخب الكرواتي على 27 مليون دولار بعدما حصد المركز الثالث في البطولة. 

وإليكم جوائز أول 4 مراكز في كأس العالم:

البطل 42 مليون دولار.
الوصيف 30 مليون دولار.
المركز الثالث 27 مليون دولار.
المركز الرابع 25 مليون دولار.

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بعد الخسارة أمام كرواتيا 


وقال وليد الركراكي في تصريحات بعد انتهاء مباراة المغرب وكرواتيا: «الحمد لله ما تحقق هو خطوة مهمة من أجل المستقبل وفخورين بأن يكون المغرب ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم».

وأضاف الركراكي: «نجحنا في تجميع العرب والأفارقة وقاتلنا من أجل إسعاد الجماهير، وسنستمر في القتال». 

اتحاد الكرة يهنئ المنتخب المغربي بعد حصوله على المركز الرابع في المونديال 

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بخالص التهنئة لنظيره المغربي وجموع الجماهير المغربية الشقيقة، بعد المشوار التاريخي للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022، وتقديم مسيرة مشرفة للكرة العربية والأفريقية، باحتلال المركز الرابع في المحفل العالمي الأكبر على صعيد كرة القدم، كما يتمنى له دوام التوفيق والتميز في المنافسات المقبلة.

وحصد المنتخب المغربي، المركز الرابع، في بطولة كأس العالم، بعد الخسارة بثنائية مقابل هدف أمام نظيره الكرواتي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد خليفة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي