عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل بسبب كثرة تداول أخبار عن مسلسله الجديد "بابا المجال" الذي من المفترض عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر اسم مصطفى شعبان تريند جوجل

تفاصيل مشاركة سوسن بدر في مسلسل بابا المجال

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة سوسن بدر تفاصيل مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

وقالت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج  the insider: مصطفى نجم جميل وبحب الشغل معاه وهو دمه خفيف والعمل لو جد بيكون عنده تاتش معين في اعماله.

وتابعت: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح.

ومن ناحية أخرى، بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في مسلسل بابا المجال، والذي من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت ياسمين رئيس صورة تجمعها بمصطفى شعبان من كواليس المسلسل عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو انستجرام  في إشارة منها لتصوير مشاهدها.

مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال 

وأكد الفنان مصطفي شعبان أن المسلسل ليس أول عمل يجمع بينه والمخرج أحمد خالد موسي بل جمهما أكثر من عمل مثل "ملوك الجدعنة" و"دايما عامر" معربًا عن سعادته بالعمل مجددًا مع "موسى" متمنيًا أن يحوز المسلسل على إعجاب المشاهدين.

وتعاقدت الشركه المنتجة مع كل من الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود حافظ، والنجمة ياسمين رئيس، لتجسد دور البطولة النسائية، أمام مصطفي شعبان، كما يشارك في العمل رياض الخولي، وباسم سمرة، وأحمد كشك، وسيتم إعلان باقي الممثلين خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي