عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها الصغير عن زوجها أحمد السقا: صوته حلو.. وبيغني لمحمد فوزي

مها الصغير
مها الصغير

كشفت المذيعة مها الصغير عن تفاصيل موهبة الغناء لدى زوجها النجم أحمد السقا، وذلك خلال برنامجها "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل موهبة الغناء لدى أحمد السقا

حيث قالت مها الصغير: "أحمد السقا جوزي بيغني في البيت لمحمد فوزي وصوته حلو وبيحب الشعبي وبيكتب شعر كويس أوي، وبيعشق اغنية 3 سلامات".

رد أحمد السقا على مهاجمي مسرحية “سيدتي الجميلة”

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد السقا الرد على كل من انتقد تقديمه لشخصية الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية بالمملكة العربية السعودية.

حيث قال أحمد السقا: “ليه تحرموني من أني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه، فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة اللي أثرى بيها الفن المصري".

وتابع: "طومفيش شك أن المسرحية هتفضل في وجدان كل الجمهور العربي، عشان كدا متحرمونيش من تجربة جديدة هتكون في تاريخي المهني”.

أحمد السقا ومسرحية “سيدتي الجميلة”

وأعرب النجم أحمد السقا عن سعادته البالغة بإعادة تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" من بطولته، مؤكدا على أنه يشعر بالقلق من وقوفه على خشبة المسرح، وذلك خلال أحد لقاءاته التلفزيونية بالرياض.

و قال أحمد السقا: سعيد بوجودي في موسم الرياض ودي أول خطوة ليا هنا، وطبعًا مش هقول إني راجل ماسك نفسي لا أنا عندي رهبة وخضة كبيرة إني هقف على المسرح في رواية عظيمة زي سيدتي الجميلة".

وتابع: "وطبعا إحياء وإعادة التراث للفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة الراحلة شويكار، أتمنى إن شاء الله إننا نعيد تقديمها وإعدادها في أحسن صورة".

أخر أعمال أحمد السقا

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقار مشاركته في مسلسل الاختيار 3، بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، ودرات قصته حول الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي