عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين ضيفة اسعاد يونس في صاحبة السعادة الثلاثاء المقبل

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تستعد الإعلامية اسعاد يونس لـ استضافة الفنانة ميرهان حسين في برنامجها الشهير صاحبة السعادة، وذلك في مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 من شهر ديسمبر، على قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة ميرهان حسين في صاحبة السعادة 

ميرهان حسين في صاحبة السعادة 

وتتحدث ميرهان حسين خلال حلقتها في صاحبة السعادة عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية وطفولتها، وطريقها إلى الشهرة، فضلا عن تألقها بـ أزيائها المختلفة التي تخطف أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما تكشف أيضا مدى علاقتها بالسوشيال ميديا وكيف تواجه منتقديها، وعن أعمالها الفنية المقبلة، وكواليس مشاركتها لـ عدد من نجوم الفن في أعمال فنية مميزة.

ميرهان حسين في مسلسل الونش

ويعرض لـ ميرهان حسين خلال الفترة الحالية على شاشة قناة الحياة مسلسل الونش، بطولة كلا من النجوم محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

ويعد مسلسل الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته حول شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير.

أخر أعمال ميرهان حسين

وكانت أخر أعمال ميرهان حسين مسلسل أنا وهي، التي دارت أحداثه حول هند فتاة لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكتورنية، وشاركت فيه، إلى جانب كلا من النجوم أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، ومحمود البزواي، أشرف عبد الباقي، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون، وتألقت أيضا في مسرحية الليلة الكبيرة، بطولة  كلا من نيكول سابا ومحمود عبد المغني.

تابع موقع تحيا مصر علي