عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقبال ما أشوفك يا بلدي في المربع الذهبي.. صلاح عبد الله يعلق على مباراة المغرب وكرواتيا

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله التعليق على مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في مونديال قطر 2022 التي أسفرت عن حصول المغرب على المركز الرابع، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تغريدات صلاح عبد الله

حيث كتب صلاح عبد الله: "كان نفسنا في التالت بس الرابع برضو شرف وفخر يا ‎أسود الأطلسي وعقبال ما أشوفك يابلدي في المربع الذهبي لو ليا عمر".

صلاح عبد الله يتعرض للانتقادات بسبب انتمائه الكروي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله أعلن في وقت سابق عن تشجعيه للنادي الأهلي ومساندته في مباراته أمام الوداد ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضية.

وبعد إعلانه تعرض صلاح عبد الله لموجة انتقادات لاذعة وسخرية عريمة من متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ليخرج صلاح عبد الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي برنامج "حضرة المواطن”: “بعا هشجع الأهلي النهاردة وكتير من جماهير الطرفين مش مصدقين لأنهم مش مستعدين للقيام بنفس الشيء”.

وأضاف : "مش واخدين بالهم إحنا مصريين قبل ما نكون أهلاوية أو زملكاوية، وبقول للمتعصبين أنا اتولدت مصري قبل أي شيء”.

إصابة صلاح عبد الله بـ نزلة برد شديدة

وفي وقت سابق، أعلن الفنان صلاح عبد الله إصابته بـ نزلة برد شديدة، وذلك خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث كتب صلاح عبد الله: “نزلة برد شديدة بتشاور عقلها تنزل تغزو جسمي بكل تُقلها، ياخلق حد صالح يناشدها يقولها إن عضم صاصا ماعادشي حِملها”.

أخر أعمال صلاح عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مسلسل “إيجار قديم”، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

تابع موقع تحيا مصر علي