عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي يقود الهجوم.. تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين في نهائي المونديال

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

استقر ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، على تشكيل منتخب الديوك، الذي سيواجه به منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم لعام 2022 المقام في دولة قطر، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين على ستاد لوسيل. 

تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم


ومن المتوقع أن يخوض منتخب فرنسا، مواجهة الأرجنتين بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: كوندي، فاران، كوناتي، ثيو هيرنانديز

خط الوسط:  تشاوميني، فوفانا، جريزمان

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين


ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني، في تمام الخامسة غد الأحد الموافق 18 من ديسمبر الجاري، على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتُذاع المباراة النهائية عبر فضائية “ بي إن سبورتس” المفتوحة والمشفرة، بتعليق كلاً من عصام الشوالي، حفيظ دراجي، رؤوف خليف، علي محمد علي، وكذلك خليل البلوشي، عبر قناة “ الكأس القطرية”.

أساطير فرنسا تغيب عن حضور نهائي المونديال 

يغيب أساطير كرة القدم الفرنسية ميشيل بلانتى، وزين الدين زيدان ، ومهاجم الديوك كريم بنزيما عن مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائى كأس العالم، المقررة غدا الأحد على ملعب لوسيل في قطر.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم السبت، أن كريم بنزيما ولوران بلان وميشيل بلاتيني وزين الدين زيدان رفضوا جميعاً دعوة رئيسهم إيمانويل ماكرون لحضور النهائي في قطر غدًا.

وأثار حضور بنزيما للنهائي جدلا كبيرا فى اليومين الماضيين، لاسيما بعد تعلقيات ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، على أسئلة الصحفيين بشأن موقف بنزيما.

تابع موقع تحيا مصر علي