عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة فيوتشر والاستعداد لمواجهة فاركو بالدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر بغلق صفحة التعادل أمام فريق فيوتشر في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة فيوتشر 

وعلم تحيا مصر أن مارسيل كولر اجتمع مع لاعبي الفريق، وأبلغهم بضرورة عدم تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها أمام فريق فيوتشر، حيث طالبهم بغلق صفحة المباراة الماضية والتركيز على مباراة فاركو المقبلة خاصة أنها مباراة هامة وأمام فريق صلب دفاعيا. 

أحمد عبد القادر أساسيًا أمام فاركو في الدوري 
 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عودة أحمد عبد القادر إلى تشكيل الفريق الأحمر الأساسي خلال مواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر استقر بشكل كبير على عودة أحمد عبد القادر جناح المارد الأحمر للتشكيل الأساسي خلال مواجهة فاركو، بعدما جلس على دكة البدلاء خلال مواجهة الفريق أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري والتي تعادل فيها النادي الأهلي مع أبناء علي ماهر بنتيجة هدف لكلا منهما. 

تفاصيل جلسة الـ45 دقيقة العاصفة بين كولر ولاعبي الأهلي 
 

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، السماح للاعبين بالرحيل إلى منازلهم، حيث قرر عودة جميع اللاعبين إلى ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة بعد التعادل مع فيوتشر في الدوري من أجل عقد جلسة معهم.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»:كولر رفض عودة اللاعبين إلى منازلهم عقب نهاية المباراة وطلب بأن يستقل الجميع الحافلة إلى مقر الجزيرة، ودخل لقاعة الاجتماعات الملحقة بغرف الملابس بالتتش وعقد جلسة مع اللاعبين كانت عاصفة واستمرت قرابة 45 دقيقة».

وأضاف المصدر: «كولر وجه رسالة للاعبين كانت كالتالي لقد استنفذ البعض منكم جميع الفرص التي منحتها له لن يكون هناك مكان سوى للاعب المجتهد في التدريبات أو المباريات والفترة المقبلة ستشهد خروج البعض من حساباتي الفنية».

تابع موقع تحيا مصر علي