عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار شائعة عدم غنائه بكأس العالم.. ويجز: لا تستسلم واستمر في التقدم

ويجز
ويجز

حرص أحمد علي مطرب الراب الشهير ب "ويجز"، على توجيه نصيحة للجمهور، وذلك في أول تعليق له بعد بيان الفيفا بشأن عدم مشاركته في حفل ختام كأس العالم 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من ويجز بعد جدل مشاركته في كأس العالم 2022

أول تعليق من ويجز على منعه من الغناء في كأس العالم

كتب ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  لن تفشل أبدًا إذا لم تستسلم أبدًا.. استمر في التقدم.

منشور ويجز

وكان قد حسم مدير أعمال ويجز حقيقة مشاركته في كأس العالم 2022، فقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”: ويجز هيغني بكرة في الهاف تايم بنفسه في الاستاد قدام الجماهير أغنية عز العرب وبعدها هيدخلوا الفاصل الإعلاني ، والشائعات اللي دارت بسبب انه مفيش إعلان صريح لـ الإعلام بإن ويجز هيغني في كأس العالم.

مصطفى كامل: ويجز ممنوع من الغناء داخل مصر

من ناحية أخرى، أعلن مصطفى كامل باعتباره نقيب المهن الموسيقية في بيان أصدره منذ يومين عن مصير غناء ويجز في حفل ختام كأس العالم 2022، مشيرا بأن ويجز ممنوع من الغناء داخل مصر حتى الأن، وذلك بسبب عدم حضوره لـ مقر نقابة المهن الموسيقية بعد تولي مصطفى كامل كرسي النقابة وتغيير إدراته، لذلك فإنه لم يحصل على تصريح نقابي بـ احياء حفلات داخل مصر، مؤكدا أن منع ويجز من الغناء في حفل  ختام كأس العالم 2022 أنباء لا أساس لها من الصحة هدفها إثارة البلبلة ووراها شخص مجهول يحاول افتعال تلك الأزمات منذ فترة.

أزمات مطرب الراب ويجز

من ناحية أخرى، كانت قد شهدت الساحة الفنية مؤخرا، جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب سوء تنظيم حفل ويجز الذي أقامه في مدينة التجمع الخامس، اذ انتشرت صور وفيديوهات لـ اقتحام الجماهير حفل مطرب الراب ويجز، وقفزهم من الأسوار، وذلك بعد منعهم من دخول الحفل بسبب تخطى عدد الحاضرين لـ 20 ألف شخصا.

وأثار ويجز الجدل منذ أيام بعدما خرج لـ ينتقد المتاجرين بالخير، في الوقت الذي خرج فيه العوضي لـ يسعاد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، ما جعل الجمهور يتنبأ بـ أن ويجز يقصد العوضي، اذ كتب ويجز عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لما تعمل حاجة كويسة لحد متبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه إنت بتحب تعمل خير.. اعمل وارمي في البحر وبدل ما تاخد نصيبك من شكر الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجة منتهى الصورني وأنا بعمل خير.. يع”.

تابع موقع تحيا مصر علي