عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب انشغالها في مسرحية انستونا.. دنيا سمير غانم تعتذر عن جائزة أفضل ممثلة بحفل دير جيست

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

لفت عدم حضور الفنانة دنيا سمير غانم لحفل توزيع جوائز مجلة دير جيست الذي أقيم منذ يومين، انتباه عدد كبير من الحاضرين، إذ كانت من المقرر أن تتسلم جائزة أفضل ممثلة سينمائية لعام 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب عدم حضور  دنيا سمير غانم لحفل دير جيست

دنيا سمير غانم تكشف سبب امتناعها أن حضور حفل دير جيست

قالت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة "ستوري": شكرا لكل جمهوري اللي اداني صوته لجائزو احلى ممثلة سينما كوميدي.. وبعتذر عن عدم حضوري لارتباطي بالمسرح.

منشور دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم في رمضان 2023

هذا وتستعد دنيا سمير غانم خلال الفترة الحالية للمشاركة في دراما رمضان 2023، بعد غياب دام 3 سنوات، بسبب الأحداث التي لاحقت دنيا سمير غانم من وفاة والدها ووالدتها دلال عبد العزيز.

وقالت دنيا سمير غام خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي أنها ستدخل السباق الرمضاني الموسم المقبل بمسلسل يتكون من 15 حلقة قائلة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي.

دنيا سمير غانم ومسرحية انستونا

ويعرض لدنيا سمير غانم في الفترة الحالية مسرحيتها الجديدة انستونا، والتي يشارك في بطولتها كلا كم النجوم  كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

وحصدت المسرحية على اشادات كبيرة من قبل نجوم الفن، كان من بينهم الفنانة رحمة أحمد، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بعد حضورها العرص المسرحي: المسرحية اسمها انستونا... انتو اللي انستونا والله ..جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك ..فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم.. عرض انستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة...المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

بينما نشر شريف رمزي عدد من الصور له برفقة زوجته ريهام أيمن مع أبطال مسرحية "أنستونا" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عليها: "من زمان ماشوفتش مسرحية حلوة ومتكاملة وممتعة زي مسرحية أنستونا.

تابع موقع تحيا مصر علي