عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء تكريمها في المجلس القومي لحقوق الإنسان.. أحدث ظهور للفنانة لبنى عبد العزيز

لبنى عبد العزيز والهام
لبنى عبد العزيز والهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين الجمهور بمجموعة صور وفيديوهات لها أثناء تكريمها من المجلس القومي لحقوق الإنسان عن مسلسلها الشهير بطلوع الروح، ظهرت بها الفنانة لبنى عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احدث ظهور للبني عبد العزيز غلب السوشيال ميديا

أحدث ظهور لـ لبني عبد العزيز

ويعد هذا الظهور الاول للفنانة لبنى عبد العزيز منذ مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدونه الرابعة والأربعين، والتي تألقت به بفستانها الاحمر الانيق.

لبنى عبد العزيز عرفت طوال مسيرتها الفنية بمنادتها بحرية المرأة من خلال أعمالها الفنية المختلفة، والتي أتى أبرزها: الوسادة الخالية عام 1957، هذا هو الحب عام 1958، أنا حُرة عام 1959.. وغيرها من الأعمال التي ذاع صيتها نت خلالها.

اعتذار الهام شاهين عن حضرة العمد.. رمضان 2022

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة إلهام شاهين خروجها من منافسة مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد اعتذارها عن مسلسل حضرة العمدة، التي كانت من المقرر أن تشارك به إلى جانب الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وقالت الهام شاهين عن سبب الاعتذار: أنا يمكن مش عارفة أجاري نظام السوق أنه بعد كام حلقة اتعاقد وأدخل أصور وبعدين تبتدي الحلقات تجيلي أثناء التصوير.. أنا بالنسبالي دا صعب عليا مبعرفش أعمله، لكن هو السوق كدا والنظام كدا.

ويخوض بطولة حضرة العمدة الان، كلا من النجوم روبي، إدوارد، محمود حافظ، بسمة ، محمد الصاوي، والمسلسل من إخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعاقد مع باقى نجوم وأبطال المسلسل.

اخر أعمال الهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول سيدة تُجبر من زوجها هي ونجلها المريض على العيش في “الرقة” عاصمة أحد التنظيمات الإرهابية، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، وغيرهم، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي