عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فأل خير لميسي قبل مواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم

تحيا مصر

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد ، صوب استاد لوسيل، لمتابعة أهم الأحداث الرياضيو، وهو نهائي كأس العالم الذي سيجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

موعد نهائي كأس العالم

المباراة المنتظرة ستنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من ديسمبر الجاري، ويستضيف استاد لوسيل هذه القمة النارية المنتظرة.

عشاق ميسي في جميع أرجاء العالم، يتمنون نهاية سعيدة لواحد من أباطرة كرة القدم في العالم، بينما يأمل البعض في أن يتوج المنتخب الفرنسي، بالبطولة الثالثة في التاريخ، والثانية على التوالي بالنسبة للديوك، وما بين أماني هذا وتطلعات ذاك، سيتم الاحتكام لمباراة النهائي، التي ستكشف عن هوية النسخة الحالية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

فأل خير لـ ميسي قبل مواجهة فرنسا 

وتعد تلك هي النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، التي ظهر فيها ميسي، لذا آماله تضاعفت في حصدها للمرة الأولى رفقة راقصي التانجو.

ويتفائل البعض بالإحصائيات والأرقام قبيل انطلاق المواجهة المنتظرة، وذلك لأن الأرقام تشير إلى أن ميسي سيكون بطلاً رفقة الأرجنتين في مواجهة الليلة أمام الديوك الفرنسية.

تفاؤل البعض نابعًا من أن هذا النهائي هو رقم 11 الذي يجمع بين منتخب أوروبي، وآخر من قارة أمريكا الجنوبية.

منتخبات قارة أمريكا الجنوبية، تمكنوا من الظفر بلقب كأس العالم أمام منتخب أوروبي، خلال 7 نسخ ، ولم يخسروا اللقب سوى 3 مرات فقط، لذا فالكفة تميل نحو القارة التي ينتمي لها البرغوث ميسي، الذي ربما يُكلل مجهوده ومجهود رفاقه، ويتوج رفقة الأرجنتين بلقب كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي