عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار زوجة احمد راتب بعد رؤية صورته على حائط منزلها| صور

انهيار زوجة أحمد
انهيار زوجة أحمد راتب

تداول رواد السوشيال ميديا عبر موقع الفيديوهات “تيك توك”، فيديو مؤثر لـ زوجة الفنان الراحل أحمد راتب، منهارة بالبكاء بعد رؤية صورة زوجها على حائط منزلها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار زوجة أحمد راتب من البكاء بعد رؤيتها لـ صورة زوجها

انهيار زوجة أحمد راتب

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مع فيديو زوجة أحمد راتب المؤثر، حيث تفاجئت بصورة زوجها الراحل على حائط منزلها أثناء صعودها على السلم، ما جعلها تدخل في حالة انهيار وبكاء إعرابا عن سعادتها البالغة بتلك المفاجأة.

زوجة أحمد راتب

أحمد راتب وأزمة صورته بالملابس الداخلية

من ناحية أخرى، كان قد تعرض أحمد راتب لـ أزمة تنمر السوشيال ميديا رغم وفاته، وذلك بعدما تداول الجمهور صورته بملابس داخلية وشبشب، وبدأو في السخرية منه والتنمر على شكله، لتعلق ابنته على هذا الجدل، قائلة: لا حول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم يعني تخوضوا في سيرة شخص متوفي لمجرد إنكم عايزني تلموا لايكات تافهة زي صفحتكوا، الحمد لله على سيرته الطيبة ودعاء الناس ليه، ويكفيني إنه أحسن أب في العالم، ألف رحمة ونور عليك يابابا ياطيب.

أحمد راتب على حائط المنزل

وتابعت: بابا كان بيصور في الإسكندرية وده لبس الدور وقعد يشرب قهوة عقبال لما المشهد يجهز، وطبعا الناس ما صدقت تصوره.. الحمد لله هو كان أبسط من إنه يهتم أصلا هو فين ولا مين بيصوره ولا لابس إيه لأنه كان على سجيته طول عمره.

معلومات عن أحمد راتب

جدير بالذكر، أنه تألثق الفنان أحمد راتب في عالم الفن واستطاع أن يخطف انظار الجمهور في بداية حياته الفنية، حيث قدم ما يقرب من300 عمل فني قبل وفاته، للسينما، والتليفزيون، والمسرح، والإذاعة، أبرزها : "المتسول، واحدة بواحدة، حتى لا يطير الدخان"، وجاءت فترة التسعينيات، قدم راتب مع الزعبم فيلم "جزيرة الشيطان" عام 1990، وفيلم "اللعب مع الكبار" عام 1991، و"الإرهاب والكباب"، و"المنسي" للمخرج شريف عرفة، ليقى أحمد راتب أنفاسه الأخيرة في يوم 14 ديسمبر من عام 2016 اثر تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة.

تابع موقع تحيا مصر علي