عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام حرس الحدود فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك بنظيرة حرس الحدود، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد حرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وحرس احدود فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

وكان قد تعادل حرس الحدود والمصري البورسعيدي سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الجمعة، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

إمام عاشور يرغب في الانتقال للنادي الأهلي 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور أبلغني أنه من الممكن أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي في يناير خاصة بعدما عرضت إدارة نادي الزمالك عليه أكثر من عرض لم يناسبوا اللاعب ورفضهم جميعًا». 

شبانة: الزمالك ينتظر عودة إمام عاشور من الكويت لتحديد مصيره

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التصرفات التي يقوم بها إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، بسبب ملف تمديد عقده وافتعاله أكثر من أزمة في الفترة الماضية، جعلت المدير الفني جوسفالدو فيريرا (الداعم الأكبر للاعب) غاضب منه بشكل واضح للغاية في الفترة الاخيرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «الزمالك بدأ يفكر في مستقبل إمام عاشور، وحال تلقيه عرضًا من أي نادٍ خارج مصر، فلن يتم الممانعة في رحيله». 

تابع موقع تحيا مصر علي