عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تحيا مصر

يواجه منتخبا الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد على ستاد "لوسيل" في مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2022، المقامة بدولة قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان تأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

beIN Sports المفتوحة 

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN Sports HD 5 Max

Alkass One HD

ITV 1 London

beIN Sports 1 FR

Arryadia TNT HD

CRTV Cameroon

مشوار فرنسا والأرجنتين بكأس العالم

استهل المنتخب الأرجنتيني، مشواره ببطولة كأس العالم، بمواجهة منتخب السعودية في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، وتلقى خسارة بثنائية مقابل هدف، لكنه استفاق في باقي مواجهات المجموعة، وتمكن من الفوز بثنائية نظيفة على حساب كلا من بولندا والمكسيك.

وفي دور ثمن النهائي، تفوق بثنائية مقابل هدف على حساب المنتخب الأسترالي، ثم أطاح بالمنتخب الهولندي، من دور الـ 8 بركلات الترجيح، وأخيرا فاز بثلاثية نظيفة على حساب المنتخب الكرواتي، في دور نصف النهائي.

مشوار فرنسا بكأس العالم

أما المنتخب الفرنسي، فاستهل مشواره ببطولة كأس العالم، بالفوز على حساب المنتخب الأسترالي برباعية، ثم فاز بثنائية مقابل هدف على حساب الدنمارك، وفي لقاء الجولة الختامية من المجموعة الرابعة، تلقى خسارة أمام المنتخب التونسي بنتيجة هدف دون رد.

وفي دور ثمن النهائي، تفوق بثلاثية مقابل هدف على حساب المنتخب البولندي، قم أطاح بالمنتخب الإنجليزي من دور ربع النهائي بعد الفوز بثنائية مقابل هدف، وفي دور نصف النهائي، استطاع الفوز بثنائية مقابل هدف على حساب المنتخب المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي