عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة في البحيرة

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين  وزنت 350 جرام ، وسلاح أبيض "مطواه" ، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالى.

تحيا مصر 

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض لحماية نشاطهما الإجرامى والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما والمبلغ المالى حصيلة نشاطهما الإجرامى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة حائزى ومُتجرى المواد المخدرة.

مقتل ربة منزل وبائع حلويات

وعلى جانب أخر كان قد شهد مركز ههيا التابع لمحافظة الشرقية وقوع جريمة بشعة، حيث تجرد شاب من مشاعر الإنسانية وقام بطعن زوجته وبائع حلويات بإستخدام سلاح أبيض "سكين" حتى لفظا أنفسهما أمام المارة بإحدى الشوارع التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مركز شرطة ههيا يفيد بمصرع ربة منزل وبائع حلويات على يد الزوج بدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة ههيا، إلى محل البلاغ، وتبين بعد الانتقال والفحص مقتل شاب يدعى "السيد . م" بائع حلويات مقيم بمركز ههيا  و"ن . م" زوجة المتهم طعنا على يد زوجها، حيث سدد المتهم عدة طعنات لزوجته وعندما حاول بائع الحلويات صده قام بطعنه فسقط غارقا في دمه حتى فارق الحياة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على المتهم

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ونجح ضباط المباحث من القبض على المتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع طالب بكليه الطب في حادث سير

وفي سياق أخر شهدت منطقة الحمرايا الواقعة شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة وقوع حادث مروع، حيث لقى طالب بكلية الطب مصرعه، في حادث سير، نتيجة انقـ ـلاب سيارة ملاكي أمام مدخل الحمرايا شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وحرر المحضر اللازم بالحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي