عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج شاب من النعش أثناء جنازته في الشرقية

صورة الشاب
صورة الشاب

وسط حضور عشرات من أهالى قرية بحر البقر التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية وظهور ملامح الحزن على الأهالى أثناء تشييع جثمان شاب من أبناء القرية تفاجئ الأهالى بخروج الشاب من النعش بشكل جعل الجميع في حالة ذهول من هذا الحدث الغريب.

تحيا مصر 

حيث أكد أهالى القرية بأنهم استمعوا إلى نداء وفاة الشاب "السيد . م" ابن قرية بحر البقر، وقد استعد جميع شباب ورجال القرية إلى حضور الجنازة والسير خلفها، وتوجه الجميع إلى منزل أهل المتوفى الذي توفي بشكل مفاجئ، وأثناء تشييع الجنازة بعد صلاة العشاء تفاجئ الجميع بخروج الشاب من النعش وتحدثه معهم.

أحد جيران الشاب 

كما كشف أحد جيران الشاب العائد من الموت إلى برنامج حديث القاهرة بأن أهل الشاب يعتقدون أنه يعاني من الجن وذهبوا به إلى دجال أقنعهم أنه لن يخرج هذا الجن عنه إلا بعد إعلان وفاته وإقامة جنازة له، وأشار بأن أهل الشاب أوضحوا بأنه توفي من بعد صلاة الظهر لذلك تجمع أهالى القرية لتشييع جثمان الشاب إلى مثواه الأخير.

وأضاف الدكتور «سليمان» جار الشاب العائد من الموت بأن الجميع تفاجئوا بخروج الشاب من النعش بشكل مفاجئ قبل وصوله إلى القبر، مشيراً أن الأهل قاموا بهذا الأمر لتنفيذ أوامر الدجال الذي أوهمهم بأن الجن لن يذهب عن جسد الشاب إلا بعد إعلان وفاته وإقامة جنازة له.

وكان قد قام الشاب "السيد . م" العائد من الموت بالظهور في بث مباشر عبر صفحته على الفيسبوك موضحاً بأنه كان قد توفي ولكن استيقظ أثناء غسل جسده، مضيفا أنه لا يعاني من أي أمراض جسدية ولكن الأمر كان بيد الله.

أخ يقتل شقيقة بمقص في الغربية

شهدت قرية كفر عصام التابعة لدائرة مركز طنطا، نشوب مشاجرة دامية بالاسلحة البيضاء " المقص"، بين شقيقين، أسفرت عن مصرع احدهم فى العقد الثانى من العمر، بجرح نافذ بسبب لهو الاطفال.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، بمصرع شاب في العقد الثانى من العمر، إثر اصابته بطعنة نافذة من مقص فى مشاجرة.

تابع موقع تحيا مصر علي